صور هاتف LG G3 تُظهر تصميم الجهاز بشكل اوضح

قبل ايام كنا قد نشرنا خبر عن تسريب صورة LG G3 لأول مرة بتعديلات طفيفة، لكن يبدو ان ما ظهر في الصورة الأولى كان غير واضح بشكل كافي، حيث قام موقع كوري يُدعى seeko بتسريب صورتين للهاتف “إل جي جي 3″ يظهر فيه الجهاز بشكل اوضح مع المزيد من المعلومات المتعلقة بالمواصفات.
LG G3 New
نلاحظ من صورة LG G3 المزعومة، إعادة تصميم ازار التحكم بالصوت و زر التشغيل مع وجود الكاميرا الخلفية والى جانبها في الجهة اليُمنى نجد الفلاش الضوئي والى يسار الكاميرا نلاحظ وجود عنصر جديد قد يكون عبارة عن حساس لنبضات القلب كما في Galaxy S5 او من المحتمل ان يكون كاميرا ثانية كما في هاتف HTC One M8. ونلاحظ ان تصميم الهاتف على ما يبدو تم  صناعته من خامة البلاستيك ايضًا كما في LG G2 الحالي ومشابه له الى حد كبير لكن مع حواف شاشة اضيق.
LG G3 white
المعلومات الجديدة تُشير الى وجود نسختين من الهاتف LG G3 الاولى ستكون بمساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت مع 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية RAM، والثاني بمساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية. والشيئ المؤكد في الجهاز هو الشاشة التي ستكون بدقة عرض 2560×1440 بيكسل وخاصة بعد ظهور واجهات هاتف LG G3 في صور جديدة تؤكد دقة الشاشة 2K QHD مع وجود نظام اندرويد كيت كات.
ومن المتوقع ان يكون مقاوم للماء والغبار، وتزويده بكاميرا خلفية بدقة 13 او 16 ميغابيكسل مع مميزة الإستقرار البصري الجديدة +OIS كما في الهاتف اللوحي الجديد LG G Pro 2. وقد يتم تزويد الهاتف الجديد بمعالج كوالكوم بشريحة بشريحة Snapdragon 805 او 801 او معالج ميديا تك ثماني النواة او حتى معالج من تصميم شركة “إل جي” نفسها.
ومن جهتها أرسلت شركة إل جي الدعوات لحضور حدث الكشف عن هاتف LG G3 المزمع عقده في 27 مايو ايار، وبالتأكيد سنقوم بتغطية هذا المؤتمر وسنقوم بنشر كافة التفاصيل في الموقع