صور مسربة لأجهزة لوحية غير معلن عنها من شركة HP

في الأسبوع الماضي فقط أشرنا لكم إلى أن شركة HP تعمل على جهاز لوحي جديد يسمى HP Slate 8 Plus. وقد تم رصد هذا الجهاز اللوحي في الموقع الرسمي لتحالف WiFi Alliance مما كشف لنا عن إسمه وبعض مواصفاته التقنية.

بينما ليست لدينا أية وسيلة للتأكد مما إذا كان هذا الجهاز اللوحي موجود فعلا أم لا، فقد قام المسرب الشهير evleaks مؤخرا بتسريب بعض الصور لأجهزة لوحية من شركة HP لم يتم الإعلان عنها حتى الآن ويمكن أن تكون للجهاز اللوحي الذي نتحدث عنه هنا، أو واحدة منها على الأقل. صور الأجهزة اللوحية التي تم تسريبها تختلف عن بعضها البعض.

في واحدة من الصور يظهر جهاز لوحي أحمر اللون مع شعار Beats Audio في واجهته الخلفية، في حين أن الأجهزة اللوحية لا تمتاز بهذه الصفة. بعض الأجهزة اللوحية المجسدة في هذه الصور تبدو مثل الهواتف الذكية أكثر من الأجهزة اللوحية، وذلك بفضل الهيكل الممدود، ولكن للآسف نحن لا يمكننا أن نكون متأكدين بشأن من بين هذه اللوحيات هو الجهاز اللوحي HP Slate 8 Plus.

وبالعودة إلى البيانات التي تم رصدها في وقت سابق، فمن المفترض أن يدعم الجهاز اللوحي HP Slate 8 Plus شبكات 802.11a/b/g/n WiFi والنطاق المزدوج 2.4GHz و 5GHz للشبكات. والإسم نفسه يلمح أيضا إلى أنه سيأتي مع شاشة بحجم 8 إنش، على الرغم من أنه لم يتم تحديد درجة وضوح الشاشة.

إلى حدود هذه اللحظة، ليست هناك أية معلومات حول متى تخطط شركة HP للإعلان رسميا عن الجهاز اللوحي HP Slate 8 Plus أو أي من الأجهزة اللوحية في الصور أدناه، ولكن يمكنك العودة إلينا في وقت لاحق للحصول على المزيد من التفاصيل في حال وجدت.