أبل تستفز سامسونج بإعلان جديد في أحد الصحف البريطانية!

some2-820x420

دخلت معركة أبل مع سامسونج منعطف أخر بعد أن قامت أبل بنشر إعلان نصي في أحد الصحف البريطانية في محاولة منها لإستفزاز غريمتها التقليدية سامسونج والتي تتهمها أبل دوماً بسرقة تصميمات أجهزتها.

حيث قامت أبل في الفترة الأخيرة بتحسين عملية إستهلاكها للطاقة وإعتمادها على الطاقة الخضراء النظيفة وبناءها لألواح شمسية ستوفر لها 100% من طاقتها بشكل صديق للبيئة.

وقد قامت أبل بنشر كافة تفاصيل مشروعها هذا مع جملة (بعض الأفكار نريد أن تقوم كل شركة بنقلها)! في إشارة منها لسامسونج والتي تقول لها بأننا نسمح لكي بسرقة هذا المشروع تحديداً من أجل الحفاظ على البيئة!

adgo

وتابعت أبل الإعلان قائلة “نحن نتظر بفارغ الصبر اليوم الذي يتم فيه صناعة كل منتج بدون السموم الضارة التي يسببها كما فعلنا نحن”.

وقد قامت أبل بإصدار فيديو يعرض مزارعها الجديدة للطاقة الشمسية والتي أقامتها في ولاية نيفادا والذي تستخدم فيها الجيل الجديد في تسخير طاقة الشمس بشكل نظيف لأجل توليد الطاقة. وقد قامت أبل بتغيير شعارها في كافة متاجر العالم إلى اللون الأخضر مع قيام موظفيها بإرتداء اللون الأخضر إحتفالاً بيوم الأرض أمس.

الغريب في الأمر هو إستمرار أبل في إنتاج بطاريات MacBook Pro والتي لها تأثير سمي، كما أن إنتاج الطاقة النظيفة ليست Apple هي أول من إستخدمها حيث سبقتها جوجل في إنتاجها بوقت طويل.